«تايمز للتطوير» تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروعها الثاني بالقاهرة الجديدة

تايمز للتطوير تضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات مشروع أستر بالقاهرة الجديدة










تايمز للتطوير تضخ 250 مليون جنيه في إنشاءات مشروع أستر بالقاهرة الجديدة

أطلقت شركة «تايمز» للتطوير العقاري إشارة البدء لسرعة الانتهاء من مشروعها «أستر» بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة، وقررت ضخ 250 مليون جنيه في عملية الإنشاءات من أجل تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية في 2023 وفق جدول زمني محدد، وتحقيق استثمارات مستهدفة أكثر من 1.5 مليار جنيه، وفقًا لـ «إنفستجيت».

ويأتي مشروع أستر السكني ضمن سلسلة من المشروعات التي تنوي الشركة إطلاقها الفترة المقبلة في القاهرة الجديدة، حيث بدأت الشركة عمل سلسلة من التعاقدات مع كبريات المكاتب الاستشارية في مصر والشرق الأوسط، وذلك لتنفيذ رؤية الشركة في وضع تصميمات بأفكار مختلفة تتماشى مع ما تخطط له وتلبية مطالب العملاء، حسبما أفاد البيان الصادر في الـ 5 من مارس.

ويمتد المشروع على مساحة 143,655 مترًا مربعًا؛ تقدم من خلاله الشركة تجربة متميزة بالقاهرة الجديدة، عبر تقديم مشروعات نوعية ملتزمة بكل بمعايير الاستدامة والتطوير المتنامي لمواكبة رؤية الحكومة 2030، كما يضم المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة، ووحدات تجارية، بمساحات مختلفة ومنطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة مصممة بفكر جديد يناسب كل الأذواق، ويواكب الطفرة العقارية الكبيرة التي تشهدها منطقة القاهرة الجديدة. وأكدت شركة «تايمز» للتطوير العقاري، أن أعمال الخرسانات التي بدأت في مشروع «أستر» تسير وفق المخطط الزمني.

يذكر أن شركة «تايمز» للتطوير العقاري، قامت بالاستحواذ على 3 شركات تطوير عقاري، وهي «المطورون المصريون»، و«ماس»، و«كونكس»، وبلغت محفظة الأراضي التي تمتلكها الشركات الثلاثة حوالي 258,955 مترًا مربعًا، وبهذا الاستحواذ أصبح للشركة محفظة أراضي متميزة في القاهرة الجديدة في منطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس، لتبدأ الشركة في تطويرهم من خلال 3 مشروعات بقيمة استثمارية تصل إلى 12 مليار جنيه خلال الـ 4 سنوات المقبلة

Gif