«تايمز للتطوير» تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروعها الثاني بالقاهرة الجديدة

تايمز للتطوير تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروعها الثاني بالقاهرة الجديدة










تايمز للتطوير تبدأ الأعمال الإنشائية بمشروعها الثاني بالقاهرة الجديدة


أعلنت شركة «تايمز» للتطوير العقاري، عن بدء الأعمال الإنشائية في مشروعها الثاني؛ والذي يعد أحد أكثر الوجهات البارزة في القاهرة الجديدة لموقعة المميز بجوار الرحاب، باستثمارات تتخطى 5 مليارات جنيه، وفقًا لـ «إنفستجيت».

وأوضحت الشركة أن المشروع يقام على مساحة 26 فدانًا، حيث بدأت شركات المقاولات تنفيذ الأعمال الإنشائية به، قبل الإعلان عن طرح المشروع للبيع، وسيتم الإعلان عن فتح باب البيع قريبًا، حسبما أفاد البيان الصادر في الـ 12 من مارس.

وأشارت «تايمز» للتطوير العقاري إلى أنها تعاقدت مع كبرى شركات الاستشارات الهندسية، وشركات المقاولات في مصر، ضمن استراتيجية الشركة للتعاقد مع شركات متميزة ذات خبرة كبيرة بقطاعات التشييد والبناء، لتقديم منتجًا عقاريًا وفقًا لأعلى المعايير العالمية وبأفضل جودة.

وأكدت أنه سيتم ضخ 300 مليون جنيه في العمليات الإنشائية، وتتم عمليات التنفيذ وفقًا للجداول الزمنية المحددة لها، حيث تقدم الشركة نماذج مغايرة للمشروعات السكنية الموجودة حاليًا؛ تعكس بها رؤية الشركة في تقديم منتج عقاري تتوافر بها كافة عناصر الاستدامة ويتكامل بها المكون السكني مع المكونات التجارية والخدمية والترفيهية.

وتستهدف الشركة تنفيذ وحدات متنوعة المساحات ومختلفة النماذج؛ لتناسب جميع العملاء، ويضم المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة، ووحدات تجارية بمساحات مختلفة ومنطقة مطاعم، ولاند سكيب، وحمامات سباحة.

وكانت شركة «تايمز» قد بدأت الأعمال الإنشائية في الأيام الماضية في مشروعها الأول مشروع أستر السكني بالمربع الذهبي بالقاهرة الجديدة وضخت 250 مليون جنيه في عملية الإنشاءات به من أجل تسريع وتيرة الأعمال الإنشائية في 2023، باستثمارات مستهدفة أكثر من 1.5 مليار جنيه

Gif